إضاءة بطاقة الإئتمان بمناسبة الأعياد

حضر وزير الإفتتاح والتدشين الأستاذ حافظ استظهاري حفل إضاءة شجرة العيد في وسط العاصمة مساء أمس في حفل ميلادي، شارك فيه شخصيات سياسية وإجتماعية ودينية وبعض سفراء الدول العربية والأجنبية من الذين لم يكونوا منشغلين بالبعبصة بالسلم الأهلي.

والقى الوزير استظهاري كلمة، شدد فيها على المعاني الحقيقية للعيد، وأنه لن تكتمل الفرحة إلا عبر البذخ المادي في المحلات التجارية في وسط العاصمة التي تعاني من ركود إقتصادي مزمن، سببه أن الشعب لا يريد أن يدفع ثمن رشة الملح ألف دولار. ودعى الوزير المواطنين لتحريك العجلة الإقتصادية عبر الإشتراك ببطاقة إئتمان جديدة من البنك لتبقى وتسحب بربها على ماكينات بطاقات الإئتمان خلال فترة الأعياد حتى يصبح حجمها يضاهي حجم رغيف خبز المرقوق. عندها، وعندها فقط، تتحقق المعاني الحقيقية للعيد. وذكر بضرورة أخذ الصور التذكارية للشجرة وقد بانت الجوامع في خلفيتها، للتشديد على أهمية العيش المشترك.

وبعد الكلمة التي القاها الوزير، شاهد الحضور عرض الباليه الميلادي الشهير “كسارة الكاتيوشا” المقتبس عن  “ذا نات كراكر”، إحدى روائع الموسيقار “عبد الرزاق تشايكوفسكي”، ومن بطولة المطربة “شظايا” بالإشتراك مع الشاعر والممثل القدير الأديب وجبي عياري، الذي قام بلعب دور منصة كاتيوشا خشبية. وكان مسك الختام مع سرية من قوى الأمن الداخلي التي اتلفت ما يوازي ٢٠٠ دونماً من حشيشة الكيف على المسرح، على وقع ألحان موسيقى”لاست كريسميس”، أدتها فرقة موسيقية من كشافة الرسالة الإلكترونية.

ثم توجه الحضور إلى مدخل ساحة النجمة وأضاء الوزير استظهاري شجرة العيد. وعلى الفور، اطلقت الألعاب النارية على وقع التكبير والزغاريد. وشعر المواطنون المقيمين في أحزمة البؤس في ضواحي العاصمة، لحظة إضاءة الشجرة، بنوع من السلام الداخلي مضروب بإكتفاء ذاتي مضاعف بفرح سماوي، لم يشعروا بمثيله منذ أن أصبح وضع طفايات الحريق إلزامياً في كل المركبات الآلية منذ حوالى عشرون عاماً.

Website Comments

  1. Paul

    Went from hilarity to tragedy in just a few sentences.
    Welcome back ya khalo!

  2. buying gaming

    Go furry using the hot titanium drivers with which the
    Skullcandy Ti Pink Fur 3. The Bluetooth car kit has numerous features, the essential if that is transmitting calls in the phone on the earpiece wirelessly.

    Making radio signals portable and private is another benefit of headphones and headsets.

Facebook Comments