الحملة المدنية لتسكير أبواب الألمنيو الجرارة على الأصابع

صدر عن “تجمع المواطنين العايفين التكنة – الحركة التصحيحية – الإنتفاضة – المجلس الثوري الإنتقالي لنصرة قميص اللاكوست في المناطق الصناعية” البيان التالي:

“على خلفية الحادثة التي وقعت أمس على المسلك الغربي من طريق عام البداوي، حيث قام نائب بإطلاق النار في الهواء لتفريق حاجز لقوى الأمن بحجة أن صحن الشوربة بالشعيريرة الذي معزوم عليه للعشاء قد يبرد، نطالب بإنشاء محاكم ميدانية متنقلة لمعالجة هكذا حوادث فوراً ودون تلكؤ.

وإذ التجمع لا يؤمن بعقوبة الإعدام مهما استحقها مرتكب الجريمة/المخالفة، ولكنها تؤمن بالعدالة المطلقة، فتقترح أن كل من تسول نفسه وضع أصبعه على الزناد لإطلاق النار على القوى الأمنية أو الجيش، وحتى لو كان في الهواء بغية الترهيب، يجب وضع هذا الأصبع نفسه على طرف باب ألمنيو جرار، وتسكير الباب على الأصبع مراراً وتكراراً حتى يتعلم النائب الامثولة أو حتى ينطحن الأصبع – أيهما يحدث قبل لا فرق.

وإذا كانت ميزانية الدولة لا تتحمل تكاليف المحاكم الميدانية، ف“تجمع المواطنين العايفين التكنة – الحركة التصحيحية – الإنتفاضة – المجلس الثوري الإنتقالي لنصرة قميص اللاكوست في المناطق الصناعية” مستعد للتبرع بباب المنيو جرار وتوصيله مجاناً حيث تدعو له الحاجة. يعني إتصال بسيط من آمر دورية، وجوابنا السريع سيكون: “ألو مدام، ديقتين ومن كون واصلين مع الباب”. يعني خدمة ٢٤ على ٢٤ ومتواصل.

فلن نقبل بالأمن بالتراضي أو بالرضاعة أو بالتضاجع بعد اليوم  – وقد أعذر من أنذر.

شكراً.”

إنتهى البيان.

Website Comments

  1. Paul

    إيه، هيك بروح النائب وبياكل الشوربة بإصبعو الصغير لأنو الباقيين مكسرين. إنت مجرب تحمل ملعقة بإصبعك الصغير شي مرة؟ من سابع المستحيلات!

  2. أبو طمبوز الشمبريالية

    بسم الله ارحمن الرحيم
    يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيتا مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي
    صدق الخالق العظيم لجمهورية الحمص الوحيدة النوع.
    لا حولا و لا عميا و لا طرشا و لا خرسا و لا عرجا و لا بها شي 
    بمزيد من الرضى و التسليم بقضاء الله و قدره ننعي إليكم وفاة فقيدنا الغالي
    المرحوم

    الحاج هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز

    أولاده حسين و انطون، بنات عماته رولا ، سهى و مونيك و كافة عشيقاته و شريكات فراشه في لياليه الحميمة.

    جمهورية الحمص تبكي هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز…
    هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز.. خصم عنيد للشمبريالية العالمية وثائر حلم “بتحرير” جمهورية الحمص و حتى أميركا اللاتينية (ايه نعم…).
    إنه الرئيس الحمّصي الذي لم يغادر كرسي الحكم في بلده منذ وصوله اليها، حيث أعيد انتخابه بنسبة ستالينية-لينينية تفوق 60 بالمئة من الأصوات عامي 2000 و2006.
    هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز الذي واجه خطر الإزاحة من الحكم بفعل انقلاب الكرسي غير المثبت كاد يقصيه من رئاسة البلاد، انقلب عليه القدر اليوم وأقصاه من هذه الحياة بحيث أعلن ليل الثلاثاء نائب الرئيس الحمّصي نيكولاس أحمد مادورو دوران بدوّخ وفاة هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز في كراكاسك يا وطن عن عمر يناهز 58 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان منذ حوالى السنتين مشيرا الى ان “كل القوات المسلحة الوطنية البوريفاجية والشرطة الوطنية البوريفاجية تقوم بالانتشار لتواكب وتحمي شعبنا وتضمن السلام الشامل”.
    من جهتها، تعهدت القوات المسلحة الحمّصية باحترام الدستور ورغبة الرئيس هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز، كما اعلن وزير الدفاع عباس دييغو موليرو.
    جمهورية الحمص أعلنت الحداد لمدة أسبوع وسيعرض جثمان الرئيس الراحل اعتبارا من الاربعاء في جامع الاكاديمية العسكرديمقراطية في كراكاسك يا وطن قبل تشييعه في مراسم وطنيه الجمعة المقبل…
    أما في واشنطن الأطنان الديموقراطية، فقد أعلن الرئيس الأمير ميكي أبو حسين أو باميا أو ملوخية الله يعلم تضامنه مع الشعب الحمّصي، بينما أعلنت جمهورية كوبا الشاي الساخنين الحداد العام وقالت إن هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز رافق فيدل أبو محمد كاسترو مثل “ابن حقيقي”.
    نبذة عن حياة هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز:
    ولد هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز في 28 تموز 1954 في قرية جنوبية مقاومة للعدو الغاشم، وعاش طفولة سعيدة في بسابانيتا وهي قرية تقع في جنوب جمهورية الحمص.
    كان والداه مدرسين وعاش مع أشقائه وجدته أم أسنان. اهتم هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز طيلة فترة المراهقة بفنون الرسم قبل أن يغرم برياضة كرة القدم الروسية.
    لم يستطع هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز إكمال دراسته في العاصمة الحمّصية كاراكاسك يا وطن لأسباب مادية، فاختار في السابعة عشر من عمره الالتحاق بالأكاديمية العسكرديموقراطية ليتخرج منها بعد أربع سنوات برتبة ملازم الواجب، متأبطا بندقية وكتابا لتشي رغيفارا كما يقول هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز نفسه.
    ثم التحق بجامعة سمعان بو ليفا في العاصمة الحمّصية كاراكاسك يا وطن لنيل إجازة في العلوم السياسية إلا أنه لم يحصل على هذه الشهادة لعدم دفعه الرشوات المتوجبة عادتاً في جامعات جمهورية الحمص.
    نضج وعي هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز السياسي خلال فترة المراهقة بفضل لقاءاته الحميمة حيث كان شقيقه قد أسس في العام 1972 الحركة البوريفاجية الثورية وخلال أدائه للخدمة الجنسية الإجبارية.
    كوّن هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز في العام 1982 الحركة البوريفاجية الثورية 200، ذات التوجه الاشتراكي.
    شهدت جمهورية الحمص في النصف الثاني من ثمانينات القرن الماضي أزمة اقتصادية خانقة، وأدت سياسة التشقف في شباط 1989 إلى ارتفاع أسعار المواد الهلاكية السامة بشكل حاد وإلى خروج تظاهرات في كاراكاسك يا وطن وامتناع عدد كبير من مدخنين الأعشاب الممنوعة عن المشاركة في الانتخابات المحلية.
    وحاول هوغو (أبو طمبوز الأمبريالية) تشافيز في هذا السباق وعلى رأس حزبه القيام بانقلاب في 4 شباط 1992 وكان على رئيس جمهورية الحمص آنذاك كار كرّ الدواليب إلا أن محاولته باءت بالفشل وسجن على إثرها لمدة سنتين.
    ودعا من فراش زنزانته إلى انتفاضة جديدة لقيت نفس المصير.
    انتخب رئيسا لجمهورية الحمص في 2 شباط عام 1999، كما أعيد انتخابه عامي 2006 و2012.
    وعرف بحكومته ذات السلطة الاشتراكية واشتهر لمناداته بتكامل أميركا اللاتينية السياسي والاقتصادي و الجنسي مع معاداته للشمبريالية العالمية وللسياسة الخارجية لولايات الشيطان الأمير كية تكويهن بقا.

    • RBO

      too forced ya Abu Tambouz, it looks like you got confused about which one is Joumhouriyat Al Hummus. Hard luck

    • Hummus Nation

      Hello, I do not have a drop box folder to share. You can reach me at hummus [dot] nation [at] gmail [dot] com
      Thanks!

  3. Zabarbar

    in the name of the revolutionary movement of the reactionary people and in line with the teachings of Abou Tambouz al moufadda, we ask you ya akh Hummus to take el khabar min masdaro ya khalo. In reality, he was rushing “somewhere” AFTER he had the soup..All that happened inno tartach chouaille on the way

  4. أبو طمبوز الشمبريالية

    حمًص
    يمكنك محو المقال عن شهيدنا الغالي هوغو من هنا و كتابة مقالة تليف بفقيدنا الغالي مع صورة هوغو يلتهم صحن حمص قبيل وفاته الله يرحمه و يرحم كل مقاومين الشمبريالية العالمية.
    لك حرية التصرف

    RBO never heard of ethnocentrism of hummusians ?

    salam

  5. طرطش الشوربا

    طرطش الشوربا لأنو حمار
    لو بدلها اكل صحن فتة بالمقادم و الحمص ما كان طرطش هلقد.
    بس عنيد….

Facebook Comments