دروس خصوصية للنواب الجدد

مع إحتمال زيادة عدد النواب من ١٢٨ إلى ١٣٤ في حال اقرار القانون الأرثودوكسي، تدعو وكالة الأنباء الرسمية رئاسة المجلس لتحضير المواضيع التالية على شكل دروس خصوصية مكثفة لتلقينها للنواب الستة الجدد حتى يدخلوا المجلس بثقة بالنفس وبجهوزية تامة لخدمة ناخبيهم، وهي على الشكل التالي:

◄ في فن الإلقاء: تحضير خطابات لمناسبات إجتماعية مثل حفلات التدشين والإفتتاح وحفلات عقد القران والتعازي والأول قربانة وما أشبه ذلك، تكون كفيلة بإشعال حرب أهلية ضروس.

◄ في علم النفس: التعمق في موضوع العلاقة السيكولوجية بين حجم الموكب المسلح المرافق للنائب، وحجم عضوه التناسلي.

◄ في علم الإقتصاد: تعريف مقتضب عن موضوع الموازنات واقرارها، وخاصة في ما يتعلق بموضوع هدر المال العام عبر فتح شركات وهمية وحسابات مصرفية بإسم “المدام” والحاشية.

◄ في علم الزعامة المطلقة: كيفية الإمتناع عن المشي على القدمين وألحمل على الأكتف في كل تنقلات النائب: من السرير إلى الحمام، من السيارة إلى المكتب، من المنزل إلى قلم الإقتراع، وهلم جراً… أو بالأحرى حملاً.

◄ في مادة الإعلام: لبلورة مهارات التعامل مع وسائل الإعلام والتعمية على الفضائح عبر رفع نبرة الصوت أثناء المقابلات التلفيزيونية لتصل حدتها أقوى من “نخر الخنازير”.

◄ في علم الأمن الشخصي: كيفية إطلاق العنان للمرافقين “ليدعوسو” المواطنين وليفتعلوا المشاكل كلما دعت الحاجة وذلك لإثبات شعبية ورجولة النائب المفقودتين.

يرجى من إدارة المجلس الأخذ بهذه الدروس الخصوصية المكثفة بعين الإعتبار لم فيه مصلحة البلد، وتتمنى أسرة وكالة الأنباء الرسمية للنواب الجدد طيب الإقامة ونوم الهنى للسنوات الأربع القادمة.

شكراً

Website Comments

  1. مُدَرس لغات خشبية

    يا حمّص إذا طحنوك أعدائك شو بتصير ؟ طحين الحمص أم حمص بالطحينة ؟

    على فكرة نسيت فروع التدريس في:

    الدراسات العليا في اللغات الخشبية

    الدراسات العليا في التحريض الطائفي

    الدراسات العليا في الإتهامات لكسب الشعبية و تضامن الشعب

    الدراسات العليا في المراوغة و الهرب من المسؤوليات

    الدراسات العليا في فن الأكاذيب و التهويل و المسيارة

    دراسات الدكتوراه في علوم سياسات تضخيم الحجم الثلاثي الأبعاد

    دكتوراه علوم الضحك على الذقون

    دكتوراه في علوم النفس إختصاص الإستخفاف في عقول المنتخبين

    و لكل هذه الدراسات مدارس طائفية ما يكفي في جمروهية الحمص.

    و العوافي….

  2. Hummus

    زبربر: اشتقنا! وين هل غيبة؟

    مُدَرس لغات خشبية: تعليقاك لذيذ!

    نعومة يا نعومة: هيك بصير للنخع

  3. Zabarbar

    ya khalo, as you know ma fi kahraba..I will come more often if I can plug my computer directly to the turkish electricty boat in the harbour. Ool Allah

Facebook Comments