هودي عيونك الدشش

افتتح وزير الدولة الإفتتاح والتدشين المحامي “طاعج رفاريفي” المهرجان السنوي الخامس والسبعين لرياضة طاولة الزهر في احتفال أقيم في كازينو بيسين (راكب) عاليه، ويستمر لنهاية الصيف، حيث سيتنافس يومياً ٣٢ لاعباً على لعبة “الفرنجيه” و”المحبوسة” في قعر البيسين.

وبعدما قص “رفاريفي” الشريط، رمى الزهر الأول في البيسين معلناً إفتتاح المهرجان، فتدافش اللاعبين بقوة لإلتقاطه مما أدى إلى سقوط عدد كبير منهم في الماء واخذوا معهم الطاولات وصحون التبولة والمشاوي وشخاطير الجزر والسجادة الحمراء والمنصة التي كان يقف عليها الوزير ومرافقينه والميكروفونات ومكبرات الصوت والصحافيين مع كاميراتهم.

ومع نهاية أول مباراة، ألقى الوزير كلمة من تحت الماء حيا فيها القيمين على المهرجان ألفريد من نوعه الذي يجمع بين الرياضة الفكرية ورياضة الغطس. وتمنى أن تسود الروح الرياضية كل أرجاء الوطن، مشيراً إلى أن “زرك المواطن في بيت الياك” و”إطعامه إيون” كلما سنحت الفرصة هو من أولويات الدولة وخاصة إذا كان الشعب صار نظره “دشش”.

Website Comments

  1. Tabouch

    Wlak yekhreb baitak min ain laka haza
    loooooooooooooooooooooooolll

  2. بشارة

    “زرك المواطن في بيت الياك” و”إطعامه إيون” كلما سنحت الفرصة” … رائعة

  3. JB

    HI guys…. thnk u 3al hal articles l mou3abirin… bas ya ret fina nkaber l khat shwey 😀 hehehe

    JB

  4. زهير

    الجملة الأخيرة موجودة بالحرف بإحدى مسرحيّات الكوميدي نايت…..الوحي بالطحينة

  5. Hummus

    Zuhair: Do you have a YouTube link to that? Or can you tell me the name of the comedian?

  6. Heisenberg

    و كانت مفاجأة مهرجان الزهر الراقصة الصاعدة “صواعق” التي أدت “برتية كهربائية” بين طاولات اللاعبين القابعين في قعر البيسين. و تم ذلك على أنغام باكورة أعمال سفيرة الحمص إلى المجون المطربة “شظايا” التي تحمل عنوان “خليني يا فوزي”. فكان الهرج و المرج شعار المرحلة الأولى من المنافسة!

  7. baleela

    Dear Zohair, just to set things straight, this article was republished by Hummus from his own archive. Look for it in the search on this blog as “Douchach” and you will find that he wrote it in July 10 2009. So just to make things clear for your “alwa7y bilt7eeny” accusations: Hummus did not steal anything from that show but it is the other way around.

Facebook Comments