إعلانات مبوبة: فليكن الإبتهاج شعار المرحلة

بمناسبة قرب الإنتهاء من التشكيلة الحكومية الجديدة والفرحة العارمة التي سترافق اعلانها، تعلن مؤسسة “إبتهاج” عن وصول أحدث موديلات الصواريخ المضادة للدروع والراجمات الصاروخية والأسلحة الرشاشة المتوسطة والثقيلة.

وتلفت المؤسسة زبائنها الكرام أن شراء أسلحة بقيمة ال-١٠ دولار وما فوق ستخولهم تلقائياً لدخول سحب في نهاية الأسبوع، سيجري على رؤوس نووية سوفياتية الصنع ونادرة الوجود.

خلي الفرحة توصل للركب مع مؤسسة “إبتهاج”!!!

لا تضيع الفرصة لتعبر عن ابتهاجك بالحكومة الجديدة، فمن يعرف متى ستؤلف حكومة أخرى… وكما يقول المثل البنغالي الشهير “تؤلف ولا تؤلفان!”

تبضع قبل إعلان الحكومة، ولا تترك الأمر إلى الربع الساعة الأخيرة، حيث لا ينفع الندم.

أسرعوا، الكمية محدودة تماماً مثل عقولكم

Website Comments

  1. chanklish

    I have 3 ak-47 , 3 rocket launcher w doskha…i m ready to exchange them into a tank or a smaller machine

Facebook Comments