الأبراج لشهر حزيران ٢٠١١

الحمل
٢١ آذار – ٢٠ نيسان
يبدأ الشهر مع كسوف في برج الجوزاء مما يعرض برجك لهذيان مزمن، ما يعني انه يحمل إليك مستجدات دراماتيكية وفرصاً في مجال إختبار الأدوية المضادة للهلوسة. يجب ألا تستهر بهذه المستجدات إذا أردت أن تعرف ما يوجد في الطابق الثاني السيء الذكر في مبنى الإتصالات.

الثور
٢١ نيسان – ٢٠ أيار
يبدأ هذا الشهر مع قمر جديد وكسوف في برج الجوزاء، أي في بيت المال، وليس في “بيت الماي” كما كنت تعتقد. ويشير الى تغييرات إيجابية قد تحصل في استراتيجيتك المادية ولكنها ستبوء كلها بالفشل لأن معرفتك بعلمي الحساب والإقتصاد هي تماماً مثل معرفتك باللغة الصينية، أي “صفر”.

الجوزاء
٢١ أيار – ٢٠ حزيران
يبدأ الشهر بكسوف في برجك متزامن مع قمر مكتمل، قد يعني خضّات متتالية ولكن يتبين لاحقاً أن هذه الخضات هي نتيجة القيادة على الطرق المهترئة والسقوط في الحفر. تتكيف/تتكيفين رويداً رويداً مع ظروف متغيرة، خاصة بعد عملية التغيير الجنسي التي خضعت/خضعتي لها الشهر الماضي.

السرطان
٢١ حزيران – ٢٠ تموز
يبدأ الشهر مع قمر جديد في برج الجوزاء متزامنا مع كسوف قد يكون مؤشراً لتغيير ما، ولكنه لن يقدم أو يؤخر بشيء بتاتاً لأنك ستكون نائماً لأول اسبوعين من شهر حزيران بعد تناولك مأدبة فوارغ وكروش غنم ب الأرانب المحشوة بطيور الحمام. قد تتلقى عروضاً مغرية في مجال الفن يجب ان تتعاطى معها بفوقية منقطعة النظير، لأنه سبحانه خلقك وكسر القالب.

الأسد
٢١ تموز – ٢٠ آب
كن عزيزي الأسد على استعداد لما قد يعرض فجأة من مهمات قد تبدو مستحيلة بالنسبة إليك، لكن سرعان ما تلاحظ أنها ليست مستحيلة ولكن قدراتك الفكرية ضعيفة. سيكون من الصعب العثور على السلام الداخلي، ولكن بصراحة، كثرة تناول مهدئات الأعصاب ستتكفل بذلك.

العذراء
٢١ آب – ٢٠ أيلول
ستشعر أيها العذراء أنك مرهف الحس، مربكاً، مشوشاً، ذكياً وعبقرياً في نفس الوقت. فرجاء أن تتأكد من جودة “الخبيزة” التي تدخنها لأن صحتك الجيدة أهم من أي أشيء آخر. تضخم الامور وتضطرب لأي أمر، وهذا طبيعي لأن “البضاعة” ليست باب أول. تجنب الانفعال والارهاق قدر المستطاع واسترح… إيه استرح… إيه هيك حلو كتير…

الميزان
٢١ أيلول – ٢٠ تشرين الأول
تتعامل اليوم مع قضية معقدة جداً، لا يحلها إلا مشاهدة ١٠ حلقات من برنامج السنافر بشكل متواصل بينما تحاول أن تتعلم قراءة مسرحية “هاملت” باللغة المسمارية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد عند الساعة الرابعة وعشر دقائق فجراً.

العقرب
٢١ تشرين الأول – ٢٠ تشرين الثاني
يدخل “زئبق” الجوزاء في برجك هذا الشهر، “فينطعج” باب “الشوفير” وتتحطم المرآة الخارجية مما سيسبب لك وجع رأس مع شركة التأمين. لكنك لا تفقد العزم على القيام بما تخطط له منذ مدة وهو زرع منصة صواريخ غير معدة للإطلاق على الشريط الحدودي جنوباً تخليداً لذكرى نجاحك في الإمتحانات الرسمية.

القوس
٢١ تشرين الثاني – ٢٠ كانون الأول
يبدأ الشهر مع فرص جديدة في المجال العاطفي، يتخللها اشتباكات بالشوبك وصفع حاد بمقلاة التيفال. ربما تحرز نجاحاً كبيراً، أو ربما تعرف أفكارك ومنتوجاتك صدى بعيداً، أو تطلع على خبر مذهل في هذا اليوم، ولكن أي من هذا لن يحدث لأنك ستكون منشغلاً بالحديث عن المعاني الماورائية لصحن البامية بالزيت.

الجدي
٢١ كانون الأول – ٢٠ كانون الثاني
تباشر الشهر مع قمر جديد وكسوف جزئي في برج الجوزاء، ما يحتّم عليك بعض التحفّظات، ذلك لأن الخسوف في الجوزاء يتناغم مع “ساتورن” في الميزان وساتورن هو كوكبك لو كنت من برج الحوت. عرفت كيف؟ تذكر أن تتناول دواء علاج إنفصام الشخصية بشكلٍ دوري.

الدلو
٢١ كانون الثاني – ٢٠ شباط
تشعر بالملل ولذا تحتاج إلى عمل شيء يساعدك على التخلص من الروتين الذي تعاني منه، فتشرع بتحويل حمام الضيوف إلى مفاعل نووي (لأغراض سلمية طبعاً). دون أن تشعر أو تدري، تتوجه بشكلٍ لا إرادي إلى سجن رومية لتلتقي ببعض العملاء الخونة الذين تعرفت عليهم عن طريق مشاهدة الأخبار المسائية.

الحوت
٢١ شباط – ٢٠ آذار
لا تلعب بالنار ايها الحساس الرقيق، لانك لن تكتفي بحرق اصابعك فحسب بل ستشعل الشقة والبناية والحي بأمه وأبوه إن لم تتوقف عن إشعال المفرقعات النارية في المغطس. مهنيا، حالك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل، والحقيقة هي أنك أنت فاشل، وليس عملك.

Website Comments

Facebook Comments