عاجل: الجامعة العربية تحل نفسها

أعلنت جامعة الدول العربية حل نفسها ليلة امس وذلك بإجماع كل الدول الأعضاء، وقد جاء القرار بعدما حققت الجامعة رفاهية الشعوب العربية ودافعت عن قضاياها ونفذت كل القرارات المصيرية التي صدرت عنها منذ انشائها عام ١٩٤٥.

كما وقررت الجامعة أيضاً تحويل مقرها إلى حديقة للحيوانات بما يتناسب مع دورها الجديد، حيث بدأ موظفو المقر بإدخال الحيوانات إلى صالة الإجتماعات تحضيراً للإفتتاح الكبير. وحديقة الحيوانات الجديدة ستجلب الفرحة لقلوب الأطفال بعدما جلبت الجامعة البهجة والتسلية والضحك الهستيري للكبار لأكثر من نصف قرن.

ولتخليد ذكرى حلها، سوف تطرح الجامعة وقائع كل جلساتها في الأسواق على أقراص مدمجة – دي-في-دي وستحتوي على لقطات “بست أوف” تلقي الضوء على أكثر المواقف الفكاهية التي رافقت جلساتها منذ تأسيسها، ياما! أوقات رائعة للعائلة كلها، فعلاً!

Website Comments

  1. Issayousefmalki

    Une sage decision. Ween ? oû ? Fuengerola, Anvers, Londres ou Frankfort ? Y-a-t-il un Zoo dans le Monde Arabe ? I do ont know. Peut être un nouveau Zoo financé par les dictateurs déchus ?  

  2. danny

    حل الجامعة (العربية) في مصلحتنا لتأسيس اتحاد عربي مشرف يسمى
    اتحاد الشعوب العربية , يحضر على الزعماء دخوله , اتحاد للشعب و لا غير الشعب

  3. لولا دي اوككا

    ال “اجلت القمة المزمع عقدها من اواخر الشهر الحالي الى الشهر المقبل” ,,يعني بكون سقطلوا شي نظامان كمان بركي اليمني والجزائري,, وبكون عمر موسى شهّل حالوا لانتخابات الرئاسية بمصر وبكون ماتلوا كمان شي 6 الاف ليبي تانيين,,,يلا في التأني السلامة وفي العجلة الندامة

Facebook Comments