سنة ٢٠١٠ تحت المجهر: شخصيات العام

مع إقتراب نهاية العام ٢٠١٠، نقدم لقرائنا الكرام سلسلة من المقالات نختار منها أهم الأحداث والشخصيات والإختراعات التي غيرت التاريخ خلال السنة المنصرمة. ونقدم لكم اليوم لائحة بالشخصيات البارزة والأهم للعام ٢٠١٠.

الساحر ميكي: معلومات مؤكدة تفيد بأن الساحر ميكي هو وراء إختفاء ال-١١ مليار دولار من الخزينة، والقوى الأمنية تعتقد أنه يحتفظ بها في قبعته السوداء التي عادة ما يستعملها ليخرج منها الأرانب خلال حفلاته الترفيهية.

الحائط: الصديق الوحيد لقائد اليونيفيل الجنرال الاسباني ألبرتو أسارتا كويفا الذي إستلم مهامه في الجنوب في كانون الثاني من العام الجاري. تعرف الجنرال أسارتا على الحائط فور وصوله إلى مقر الكتيبة الإسبانية، والذي سيرطم به رأسه كلما وقع اشكال على الحدود. برهن الحائط أنه فعلاً صديق عند الضيق.

بيزال هاشم زرك: المخرجة والممثلة، الفنانة الكبيرة زرك اعطت مسرح الطفل الكثير خلال السنة المنصرمة. من أهم اعمالها المسرحية: “ليلى والعميل الصهيوني”، “الغابة السحرية والقنابل العنقودية”، “بياع السمسمية وجهاز التنصت”، “الناي السحرية والرسائل المشفرة”، “أليس الخائنة فى بلاد الحمص”، “شبكة تجسس العشر عبيد صغار” و ”الصبي الأعرج والألغام المضادة للأفراد.”

الشيف همزي: زعيم المقاومة الوطنية المطبخية وأمير منظمة “إسترجاع الأرقام القياسية المحتلة – الحركة التصحيحية”، أدار عمليات بطولية سنة ٢٠١٠ تكللت جميعها بالنجاح. نذكر منها “أكبر صحن حمص” و “أكبر صحن تبولة” و “أكبر صحن فلافل”.

مجلس الوزراء مجتمعاً: قدم لمشاهدي التليفزيون ساعات لا تعد ولا تحصى من البرامج الفكاهية التي لا تخلو من الإثارة والتشويق والسوسبنس.

مجهول: لم يحصل لنا الشرف بالتعرف عليه شخصياً، ولكنه قرر يوماً ما أن يركن سيارته في موقف محظور في منطقة برج أبي حيدر. قراره هذا أدى إلى إندلاع معارك طاحنة دامت لساعات عدة وقع خلالها ضحايا بالعشرات. تحية خاصة من أسرة وكالة الأنباء الرسمية لشخصك الكريم، ولقرارك الحكيم، وسنرشحك لتحصل على لقب رجل العام ٢٠١٠.

Website Comments

  1. Richard

    hummus! nseit tizkur el 7aramiyee min el MTV!!!! badda3o b 2odoraton w b 2illit el haya 2illi 3andon!

    3ala kill 7al, don’t u think it’s time for a new poll? it’s been a while =) yalla, heit shu 3andak. dayman m3awwadna 3ala surprise mitil kinder =PP

  2. BaBa Ghanouj

    ماذا عن شهود الزور؟؟؟؟إنو حرام هولي بيسوا ينحكى عنهم.. شخصياً ما بقى بيعنيلي مين قتل الحريري…. بدي أعرف مين شهود الزور.

  3. abo leila

    very very funny and extremly proffesional
    ya3ni realy alla ywaffe2kon lal a7sa
    the home page has now a new flavour with the news of hummus nation news
    u r getting me excited to follow ur news

Facebook Comments