تدابير أمنية لمناسبة زيارة الرئيس الإيراني

صدر عن شعبة العلاقات العامة في مديرية التوجيع البلاغ الآتي:

“لمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس الإيراني يوم الأربعاء الواقع فيه ١٣/١٠/٢٠١٠ وتستمر لمدة ٤٨ ساعة، تطلب المديرية من السياسيين والمواطنين على حد سواء التقيد بالتعليمات التالية:

أولاً: يمنع منعاً باتاً على السياسيين التابعين للموالاة الفلسفة وإطلاق النظريات التي تحمل في طياتها الكثير من العنصرية الطائفية ضد الرئيس الزائر والبلد الذي يمثله، خاصة أنه انجازاتنا الصناعية والعلمية والإقتصادية صفر على الشمال.

ثانياً: يمنع منعاً باتاً على السياسيين التابعين للمعارضة “الإنفعاط” أكثر من اللزوم بالرئيس الضيف وكأن زيارته مجيء المسيح الثاني.

ثالثا: يرجى من المواطنين عدم ركن سياراتهم على جميع الطرقات التي سيسلكها الموكب الرسمي للرئيس. وإذا تعثر إيجاد مواقف بديلة، يرجى من المواطنين تفكيك سيارتهم وتأجيرها كقطع غيار، وذلك حتى تنتهي الزيارة.

رابعاً: يرجى من الحركات التكفيرية الإمتناع عن إطلاق الصواريخ بإتجاه الأراضي المحتلة أثناء زيارة الرئيس.

خامساً: يرجى من الجواسيس الذين يعملون لصالح العدو الغاشم عدم زرع العبوات الناسفة أو تفخيخ السيارات إبتداءً من صباح الغد عند الساعة الخامسة فجراً، وحتى إنتهاء الزيارة الرسمية.

ملاحظة: تشكر المديرية مسبقاً كل المنظمات الإرهابية لامتناعها عن تفجير الوضع عن بكرة أبيه في الساعات الثماني والأربعون القادمة، وتأجيل هكذا مشاريع إلى ما بعد انتهاء الزيارة.

Website Comments

  1. Rules

    ما تتفلسف المديرية، ما حدا رح يفتح تمّو، لأنو كل مواطن رح يطلعلو بآخر الزيارة كيلو طاقة نووية موضبة و معلبة (علب للسفر)يمكن استثمارا في بث الطاقة في التلفزيون تتحضر المرة آخر حلقة من المسلسل وقت انقطاع التيار الكهربائي، أو في انهاء آخر برمة بالغسلة، أو في عملية مقايضة لقاء وضع الجار حدّ لهدير الموتور الساعة 1 بعد نص ليل…
    مين ألو عين يفتح تمّو. شعب الو عين ياكل ما ألو عين يحكي.

  2. صن يان شن

    ثلاثة غيرو وجه العالم …نظام الملك (حكم العالم) عمر الخيام (رصد العالم) حسن الصباح (ارهب العالم )
    وهكذا تكلم امين معلوف في رواية سمرقند…

Facebook Comments