المقررات الرسمية لجلسة مجلس الوزراء

وزعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء المقررات الرسمية للجلسة التي عقدت اليوم في السراي الحكومي، وجاء فيها:

– الموافقة على مشروع قانون بالاجازة لإعادة تأهيل مدمني حشيشة الكيف عبر إستبدال الإدمان على لف “صواريخ” الحشيشة بلف ورق العريش وإحالته على مجلس النواب للتصويت.

– الموافقة على مشروع قانون يسمح بإستعمال الأسلحة الصاروخية لفض الخلافات المتعلقة بمواقف السيارات وإحالته على مجلس النواب للتصويت.

– الموافقة على مشروع قانون بالاجازة بإبرام اتفاقية تعاون في مجال الطاقة بين حكومة جمهورية الحمص وشركة “انرجايزر” لإنتاج البطاريات ليتزويد معمل الذوق الحراري بألف طن من بطاريات حجم كبير لتحسين التغذية وإحالته على مجلس النواب للتصويت.

– الموافقة على طلب وزارة الشباب والرياضة تعديل قرار مجلس الوزراء رقم ٧٠ تاريخ ٢٤/٤/٢٠٠٩ المتعلق بالموافقة على إدخال لعبة الليخا ضمن البرامج الرياضية المدرسية للصفوف الإبتدائية.

– الموافقة على خطة لوزارة البيئة تقضي بمحاربة الإحتباس الحراري بالسيف والترس.

– الموافقة على مشروع قانون يتضمن أحكاما خاصة لتصفية كل من يتبين أنه ما زال لديه أمل في أي شيء على الإطلاق وإحالته على مجلس النواب للتصويت.

Website Comments

  1. ام الليل

    woohahahaha

    الله يسامحون… ما وافقوا يزيدوا لعبة نط الحبل على مقررات طلاب العلوم السياسية؟

  2. samah

    “- الموافقة على خطة لوزارة البيئة تقضي بمحاربة الإحتباس الحراري بالسيف والترس.” HAHAHAHAHAHAHAHAY

  3. صن يان شن

    ملف الحشيشة وملف الذوق الحراري إذا في ذوق وملف استعمال الصواريخ لفض النزاعات على مواقف السيارات استأثرت باهتمام المسؤولين
    خبروني بعض شباب المرحلة الثانوية انو الليخة صارت عتيقة كتير بدهن بوكر مستور …من حقهن
    ومصدر رفض الاعلان عن اسمو بس كتير مهم آل انو مشروع الذوق منتهي بوجود بطاريات منيحة في الجمهورية ورح يكون في نداءبضرورة عودة البطاريات المهاجرة ((بلاد الارز اغلى من الدهب))
    انبسطو حمص في تجاوب وتجاذب بين ((القاعدة)) والقمة…مبرك العيد

  4. Pascal Assaf

    – الموافقة على خطة لوزارة البيئة تقضي بمحاربة الإحتباس الحراري بالسيف والترس.
    نسيت الميجانا 😀

  5. Jad

    Mish mouhim Likha aw poker aw blackjack, l mouhim innou tkoun 3am tinla3ab 3al 2soul w bi massari … Awwalan khazinit l dawli btistafid min daribit l 2mar w teniyan iza fi 7ada ba3d fi bjaybtou shi lira byikhsara 2abel mawsim l intikhabet l jeyi la yidtar ybi3 sawtou …..

  6. 2arfen

    Wallah ya awedeim.. ana bi ra2ye lmutawadi3 lezim y7otto se3a kbeeere bil downtown.. wey7otto countdown timer lamaw3id l7arb l2ahliyye #2.. mat5afo mish 3amfawwil wala shi.. bas sma7ole feeha.. wala akkeel khara min hal siyesiyyeeen killon baddon yena n3eesh mitl l3alam.. so iza 7andallna hek 7anekol 5ara mitel mahinne 3ambi5attetoolna.. fa hay2etna 2e5ir shi 7anfoot bikiteb genis marra tenye bi akbar sa7n 5ara 7aneklo bi7ayetna.. hope NOT!!

Facebook Comments