مذكرة ادارية بدوام شهر رمضان المبارك

اصدر مجلس الوزراء مذكرة ادارية رقمها ١٨/٢٠١٠ تتعلق بدوام شهر رمضان المبارك، جاء فيها: “طيلة شهر رمضان المبارك يكون دوام الموظفين والمستخدمين المسلمين العاملين في الادارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات كالاتي:

– يتابع الموظفين تسكعهم في الإدارات العامة ولكن من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عشرة ظهرا، بدلاً من الساعة الرابعة عشر ظهراً.

– تؤجل كل القضايا التي تتطلب الرشوة والإبتزاز المادي إلى ما بعد الصيام، لأن الرشوة حرام أثناء الشهر الكريم.

– يتابع غير الصائمين نشاطاتهم المعتادة من تزوير ونهب المال العام والتحكم برقاب الناس والإرتشاء حتى نهاية الشهر، إلى أن يعود وينضم اليهم اخوتهم في المواطنية من المسلمين لتعود النشاطات “دوبل شارج” عند إنتهاء الشهر الكريم.

ملاحظة هامة: يحذر مجلس الوزراء الموظفين غير المسلمين من “الإهتداء” إلى الإسلام للإستفادة من الدوام الجديد، تحت طائلة متابعة الصيام حتى بلوغ سن التقاعد القانونية”.

Website Comments

  1. حمص بطحينه صبح ظهر عشيي

    نبارك لمواطني جمهورية الحمص قرب حلول شهر رمضان المبارك و ما يأتي معه من ولائم “على مد عينك والنظر” تذكرنا بمعانات الفقراء . كما هو شهر الأخلاق الحميدة والاحترام المتبادل بين الناس خاصةً عند قرب موعد الافطار حيث يشتم الصائمون بعضهم بعد قبل حلول موعد الافطار حتى ما يروح عنن دقيقة من أحدى المسلسلات الذي تعرض خصيصاً في شهر العبادة. كما ينتشر الاحترام المتبادل بشكل ملحوظ بين المواطنين ألي ما الهم خلق على بعضهم ويصبح الصراخ والشتائم حديثهم اللبق. إلخ إلخ إلخ….

    ملاحظة قبل ما يجي حداً ويحكم علي بالخلود في نار جهنم: هذه ملاحظات من شخص سئم من يدعي التدين وهو أبعد ما يكون عن الدين والتدين. لأسف فقد أصبح الصوم
    مجرد دايت لتخفيف الوزن عند بعض الناس متناسين النية والأسباب الحقيقية من وراء هذه العبادات.

Facebook Comments